ننسى الاختناقات المرورية.. سيارة أجرة تطير فى السماء (صور)

وكشفت وزارة النقل في البلاد انها تجري محادثات مع الشركات لبدء محاكمات على سيارات الأجرة الطيران.
هذه المركبات المستقبلية هي جزء من حملة لتوسيع نطاق خيارات التنقل في المناطق الحضرية، وتخطط سنغافورة لجعلها جاهزة بحلول عام 2030.
كشفت هذه الخطة الطموحة، المسؤول الكبير في وزارة النقل، السيد بانغ كينغ كيونغ، في منتدى بيزنس تايمز للقادة في سنغافورة هذا الأسبوع.
وقال السيد كيونغ إن الوزارة تجري بالفعل محادثات مع بعض الشركات لبدء التجارب على الطائرات بدون طيار التي يمكن أن تحمل الركاب.
وإلى جانب هذه المركبات المتطورة، تعمل سنغافورة أيضا على خدمة الحافلات عند الطلب كجزء من شبكة الحافلات العامة.
وفي حين قال السيد كيونغ إن توافر البيانات والقدرة على تحمل تكاليفها وظهور الذكاء الاصطناعي يساعد خطط الوزارة على أن تؤتي ثمارها، أضاف أن صناعة النقل في سنغافورة تواجه قيودا على الأراضي والقوى البشرية.
وسيؤدي ذلك إلى وجود بيئة نقل مختلفة بحلول عام 2030، وفقا للسيد كيونغ، على الرغم من أن القطارات ستبقى جوهر نظام النقل العام.
أولا، تم عرض هوفيرسورف سكوربيون، الذي يدمج تصميم دراجة نارية القياسية مع الطائرات بدون طيار رباعية المروحية التكنولوجيا للسماح للدراجين للمناورة في الهواء كما لو كانوا ركوب الدراجة.
بعد ذلك، تم الكشف عن فولوكوبتر VC200، مولتيكوبتر مع 18 الدوارات والدفع الكهربائي.
وأخيرا، تم عرض إهانغ 184 مركبة جوية مستقلة، طائرة بدون طيار ركاب ذاتي الطيران التي تشبه طائرة هليكوبتر صغيرة للجمهور.
وقال السيد كيونغ: "في عام 2030، كنت الرهان أموالك أن النقل الجوي سيكون أيضا وسيلة للتنقل في المناطق الحضرية."
من حيث خدمة الحافلات العامة عند الطلب، قال السيد كيونغ أن الحافلات سوف رقائق مسارات منخفضة الدرج التي هي ديناميكية واستجابة للطلب في الوقت الحقيقي الدراجين خلال ساعات الذروة.
وهذا سوف يزيل مشكلة الحافلات الفارغة، التي وصفها السيد كيونغ بأنها "نفايات رهيبة" من أموال دافعي الضرائب.
ولن يمر وقت طويل قبل أن تصل خدمة الحافلات الجديدة هذه إلى الشوارع، كما قال السيد كيونغ إن الوزارة "ربما ستشارك شيئا في وقت لاحق من هذا العام".
Post A Comment
ليست هناك تعليقات :